(¯`·._IJZIM_.·´¯)
WelcoM BacK......NwrtnA YA 3'ALE
BTMNA MNAK TSGEL M3NA W TFEDNA MEN M3LOMATAK W TSTAFED MEN MWADE3NA

WeB MasteR
!2aMoOoR!

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

(¯`·._IJZIM_.·´¯)
WelcoM BacK......NwrtnA YA 3'ALE
BTMNA MNAK TSGEL M3NA W TFEDNA MEN M3LOMATAK W TSTAFED MEN MWADE3NA

WeB MasteR
!2aMoOoR!
(¯`·._IJZIM_.·´¯)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس

جاد عبد
سامر
ikhlas
يونس اليونس
faten
9 مشترك

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس

مُساهمة  faten الثلاثاء مارس 13, 2012 1:01 am

انا اعرف بعض من ابناء العائلة وهم من قرية اجزم
حسن يونس وهو مؤسس عائلة اليونس او البوجيرمي
حسين يونس وهو شريك حسن اليونس
حلمي يونس شريك حسن وحسين
نوح منبوذ بين الأخوة لأسباب لا يعلمها الا الله
وأنا أسمع من اجدادي ووالدي يوسف ان حسن يونس وهو ميت رحمه الله هو من كان يشتغل وعمل اموال طائلة ولم يلبت ان مرض عضال ما لبث ان فارق الحياة
وقد اوكل جميع الأموال الى حلمي يونس وقال له ان زوجتي وأولادي امانة برقبتك وكان امينا حيت شرد ابن حسن يونس وأسمه محمد حسن يونس الى امريكا وقام بنهب اموال اخيه حسن يونس وحسين يونس ويوجد ابناء ل حسن يونس يدعى يونس وهو الأبن الأكبر لحسن يونس وقامت بنات حسن يونس انتصار حسن يونس نوال حسن يونس ابتسام حسن يونس هند حسن يونس باللجوء للمحاكم الفلسطينية حتى يسترجعوا اموالهم من المدعو حلمي يونس وله من الأبناء عدنان حلمي يونس غسان حلمي يونس ومصطفى حلمي يونس ويقال ان اطيب ابنائه مصطفى لكن لا يوجد اي شخصية امام والدهم كما سمعت ف حلمي يونس مستبد يأكل الحرام ولا يحلل شىء والله اعلم ولا يزكي ويقال له يا حاج
اما العلاقة بين ابناء المرحوم حسين يونس وعمهم حلمي علاقة غير جيدة اما الأخ الأصغر وهو نوح فتخلى عنه جميع اخوته ولكن كرمه الله بأولاد يعرفون الله وجميعهم جيدين ويعرفون الله اتمنى من الله ان اكون قد نقلت لكم كل شىء بأمانة وعلى صاحب الموقع ان يكون ديمقراطيا ولا يحذف الموظوع
اختكم بالله
فاتن يوسف من مدينة جنين
faten
faten

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty رد: عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس

مُساهمة  يونس اليونس السبت مارس 17, 2012 1:19 pm

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
cheers
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
..
cheers

دائما متميزه في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
يونس اليونس
يونس اليونس

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty رد: عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس

مُساهمة  ikhlas السبت مارس 17, 2012 1:40 pm

بس عفوا انت متاكدي من كلامك ؟ لحتى عملتي منو موضوع
ikhlas
ikhlas

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty الظلم ظلمات

مُساهمة  faten الأحد مارس 18, 2012 11:09 am

اكيدة متأكدة من كلامي وزا مش مصدقة تحري السؤال وعمري ما بحكي كلام من الهوا علشان انا بعرف الظلم ظلمات
اخنك فاتن مناع
faten
faten

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty تأكيد

مُساهمة  سامر الأحد مارس 18, 2012 11:29 am

السلام عليكم انا سامر من فلسطين والله بعرف كتير عن هالعيلة عيلة كريمة ناس محترمة ولكن ما فى عائلة فى الدنيا الا فيها مشاكل ولكن عائلة البوجيرمي وأخص عائلة حسن يونس وحلمي يونس وحسين يونس لكن نوح ما بعرف اي معلومات عنو لكن العيلة عائلة مشردمة والسبب هو السيد حلمي يونس اكلوا للحقوق وخاصة احقوق أبناء حسن رحمة الله عليه انا عايز اسال سؤال مهم سامحوني والكل يسامحني شو راح ياخد معو حلمي يونس وشو راح يستفيد لأكلو الحرام ربنا سبحانه وتعالى راح يحاسب جميع البشر وما فى حد راح ينجى من الحساب والله لسة فى فرصة لجميع من اكلوا الحرام حتى يتوبوا ( بسم الله الرحمن الرحيم )
وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا
صدق الله العظيم

سامر
سامر

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty رد على الأخ سامر

مُساهمة  جاد عبد الأحد مارس 18, 2012 12:00 pm

السلام عليكم اخ سامر وللجميع
اخي سامر والله انت انسان محترم وانا بعرفك حق المعرفة وكلامك جواهر وذهب لكن انا مش عارف شو بدي احكي الا ان اقول لا اله الا الله كم ناس عملت عمارات وكان عندها فلوس بالهبل شو اخدوا معهم اخي سامر والله والله راح يتمنوا يرجعوا للدنيا علشان يرجعوا حقوق العباد لكن هيهات هيهات ان يرجعوا انتهى الأجل وسوف يسال من اكل الحرام اخي سامر ماد يقول يا ربي ان الله مطلع على كل شىء انا نفسي اسأل جميع من يتركون الذهب والفضة والألماس والأراضي وكل ما جمعوه ان كان بطريق الحلال او بطريق الحرام هل سياتي على اولادكم يوما يقرأون لكم حتى الفاتحة او يحجون او يعتمرون عنكم لا والله الا من خاف الله من الأولاد سوف يطمس الله على قلوبهم وعلى عيونهم حتى لا يتذكرون شىء
اتقوا الله يا اكلة الحرام اتقوا لله سوف تسالون عما اقترفتم من حرام كم تأكلون من الأكل طول النهار والله لا تأكلون الا قليلا ادا لمادا تسارعون لأكل الحرام وخاصة اموال الأيتام كما قرأت نسال الله العلي الكريم مجيب الدعاء ان ينور قلب هده العائلة ويلتم شملها وينور دربها ويتوب العاصي منها وخاصة كما تقول عائلة كريمة وشكر لك اخ سامر وأخص بشكري لأصحاب موقع اجزم لهدا الموقع الجميل والمنبر الحر دمتم برعاية الله
اخيكم
جاد عبد( فلسطين - الفرديس )
جاد عبد
جاد عبد

مُساهمة  منتدى اجزم الإثنين مارس 19, 2012 3:09 am

السلام عليكم
الأخوة الكرام
لنا هنا هدف نأمل أن نلتقي عليه وهو توثيق للقرية ومن سكن فيها ومن خرج منها لنترك لمن خلفنا ذاكرة موثقة تتعلق بالعائلة والقرية
ان تناول السيرة الذاتية لشخص ما .. هو ممكن تداوله بين افراد العائلة وأيضا ضمن الخاص فيما بين افراد العائلة
كم يسعدنا وجودكم في منتداكم
واترك الأمر لكم في حذف الموضوع والاتفاق فيما بينكم عبر المراسلات الخاصة
ملاحظة
نأمل أن نلتزم جميعا بعدم طرح قضايانا الخاصة وان كانت بدافع حسن النية ضمن الإطار العام
أخوتكم
منتدى اجزم
منتدى اجزم
منتدى اجزم
Super Master
Super Master

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty ديمقراطية ومعرفة

مُساهمة  faten الإثنين مارس 19, 2012 7:54 am

السلام عليكم
اتمنى من صاحب موقع اجزم ان لا يحذف اي شىء التعبير حق مشروع وأيضا حق للطرف التاني ان يدافع عن نفسه وأنا واثقة من ان موقع اجزم منارة ومنبار لقول الحق والحقيقة مع احترامي للجميع
اختكم بالله فاتن
faten
faten

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty رأي في قضية

مُساهمة  منتدى اجزم الثلاثاء مارس 20, 2012 2:44 pm

السلام عليكم
بعد التحية
الأخت فاتن : هذا الموقع ليس له صاحب وانما نحن مجموعة عمل من ابناء اجزم نسعى لان نتكامل فيما بيننا لتوصيل رسالة
حول ما طرحتيه في الديمقراطية والحرية والمعرفة
لا اختلف معك ولكن دوما هناك ضوابط عمل لكل من الديمقراطية والحريات والمعرفة
جانب أخر هو مهم بالنسبة لنا أن لا نتناول ما يخص فرد ضمن اطار عام ويكون المقصود منها التشهير بالفرد واثارة حالة من الانقسام وتحويل صفحات المنتدى الى مجال لتجاذبات شخصية
تنويه :
كانت القراءة بالنسبة لذكر الشخص المعني بهدف التعريف به ضمن تسلسل العائلة وكنت قد قرأت الموضوع انه تقديم لمعلومات حول الاسرة لتضمينها ضمن صفحة العائلة
أما الاصرار هنا كنوع من الحرية والديمقراطية وترك الموضوع تحت عنوان مناقشة شخص وتصرف ما يتعلق به .. أعتقد هو هنا يأخذ مسارا أخر له عنوان الضوابط ويخلق حالة من التنافر في المنتدى
ومن باب الحرص على المصلحة العامة وعدم الخلط بين العام والخاص فيمكن مناقشة الموضوع بين افراد العائلة ضمن جروب العائلة على الفيس بوك
ملاحظة : نحتفظ في ادارة منتدى اجزم بحقنا في حذف الموضوع في حالة تجاوز الأخوة الضوابط العامة في الحوار او مناقشة الموضوع

منتدى اجزم
منتدى اجزم
Super Master
Super Master

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty الى الأخ سامر مع الأحترام للجميع

مُساهمة  حسن ساري الخميس مارس 29, 2012 12:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اقول فى مقالتي هده ردا وأختصارا
حججت البيت ليتك لم تحج....... ذهبت بألف قافلة ذنوبا........وعدت بألف قافلة وخرجا .....
ولأن الحج بعدك .........ضجا

متمنيا ان يفهم الجميع هده الأبيات من الشعر
حسن ساري
حسن ساري

مُساهمة  في سكون الامسيات الخميس نوفمبر 01, 2012 5:11 am

ثقو جميـعاُ أن كـل ما تفعلوه خيـرا ام شرأ سيعود لكم يومـاُ
في سكون الامسيات
في سكون الامسيات

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty ما هكذا تورد الابل يا ابن الخال

مُساهمة  عمر ابورشيد الإثنين يونيو 29, 2015 10:36 am

بادء ذي بدء يجب تصحيح اسم عائلة البجيرمي وليس( البوجيرمي) وعائلة البجيرمي من العائلات المعروفة في اجزم  ومن الخطأ

ان منتديا يحمل اسم قرية اجزم لايصحح هكذا خطأ بحق اسم عائلة من عائلات القرية.

ُثانيا- انا محمد رشيد البجيرمي ابن شقيقة حلمي البجيرمي الذي تم التعرض له بهذا الاسلوب المهين , ولاسيما ان الرجل قد انتقل الى رحمة الله تعالى ولا يملك الرد ما ورد بحقه من ادعاء من  قبل ابن شقيقه يونس والذي هو بدوره يكون ابن خالي حسين ,وأنا لا انفي ولا اثبت ما ادعاه ابن الخال الموقر , ولكن ارى ان هكذا خلافات تحصل في اكثر العائلات ولاسيما فيما يتعلق بالأرث والاموال فالأصل ان تحل داخل العائلة فأن تعذر ذلك فمن خلال اهل  اصلاح أو من خلال القضاء.

واخيرا اتوجه بنصية للقيمين على اداة المنتدى بعدم نشر اي موضوع يثير الضغائن والاحقاد و هذا ما ينتافى مع هدف المنتدى الذي يهدف الى تعزير الروابط العائلية وتأليف القلوب بين ابناء قرية اجزم أولا وعموم الشعب الفلسطيني المشر في اصقاع العالم .

انا محمد رشيد البجيرمي مقيم في مدينة صور في جنوب لبنان .
عمر ابورشيد
عمر ابورشيد

عائلة البوجيرمي- حسن يونس وحسين يونس وحلمي يونس ونوح يونس Empty ما هكذا تورد الابل يا ابن الخال

مُساهمة  عمر ابورشيد الإثنين يونيو 29, 2015 10:48 am

بادء ذي بدء يجب تصحيح اسم عائلة البجيرمي وليس( البوجيرمي) وعائلة البجيرمي من العائلات المعروفة في اجزم  ومن الخطأ

ان منتديا يحمل اسم قرية اجزم لايصحح هكذا خطأ بحق اسم عائلة من عائلات القرية.

ُثانيا- انا محمد رشيد البجيرمي ابن شقيقة حلمي البجيرمي الذي تم التعرض له بهذا الاسلوب المهين , ولاسيما ان الرجل قد انتقل الى رحمة الله تعالى ولا يملك الرد  على ما ورد بحقه من ادعاء من  قبل ابن شقيقه  والذي هو بدوره يكون ابن خالي حسين ,وأنا لا انفي ولا اثبت ما ادعاه ابن الخال الموقر , ولكن ارى ان هكذا خلافات تحصل في اكثر العائلات ولاسيما فيما يتعلق بالأرث والاموال فالأصل ان تحل داخل العائلة فأن تعذر ذلك فمن خلال اهل  اصلاح أو من خلال القضاء.

واخيرا اتوجه بنصيحة للقيمين على ادارة المنتدى بعدم نشر اي موضوع يثير الضغائن والاحقاد و هذا ما ينتافى مع هدف المنتدى الذي يهدف الى تعزيز الروابط العائلية وتأليف القلوب بين ابناء قرية اجزم أولا وعموم الشعب الفلسطيني المشرد في اصقاع العالم .

وفي الختام اتوجه بالتحيةالى افراد العائلة جميعا  والى ابناء قرية اجزم وعموم الشعب الفلسطيني ,سائلا الله عزوجل ان يردنا الى دينه اولا ردا جميلا وان يمن علينا بالعودة الى فلسطين محررة من ايدي الصهاينة الغزاة  آمين .
عمر ابورشيد
عمر ابورشيد

- مواضيع مماثلة